جديد التكنولوجيا

ما هو نظام ويندوز 11 الذي سوف يدعم تطبيقات أندرويد؟

يُعد نظام ويندوز 11 مفاجأة مايكروسوفت لمحبي التكنولوجيا وعشاق كل ما هو جديد في عالم التقنيات، ولمميزاته العديدة التي سوف تتعرف عليها عبر السطور القليلة القادمة قررنا أن نخصص هذا المقال بالكامل للحديث عن هذا النظام لتتمكن من الاستفادة منه واستخدامه على نحو جيد.

ميزة التصفح

إن نظام ويندوز 11 سيتيح إمكانية تشغيل تطبيقات الأندرويد بمنتهى السهولة عن طريق دعم كلا من  AMD و Intel. لهذا ووفقًا للمعالِجات التي تتوافر على الأجهزة، فهو سيشكل نقلة كبيرة للغاية بالنسبة للمستخدمين وذلك في كونها سوف توفر عليهم تصفح البرامج على الهواتف المحمولة بصورة منفصلة عن الحواسيب.

تغيرات المتجر

لقد نال متجر برامج مايكروسوفت تغيرات كبيرة على مستوى التصميم، بل وبنفس الوقت على مستوى المزايا التي سوف يوفرها من أجل المستخدمين على ذلك النظام ، ويندوز 11.

الألعاب

هذا ولم تترك شركة مايكروسوفت الفرصة من أجل حتى أن تقوي خدمات الألعاب التي تعمل على تقديمها، حيث إنها قد عملت على إضافة مجموعة من التحسينات الكبيرة على تجربة اللعب على نظام ويندوز 11 وذلك عبر التحسينات التي قد قدمتها وبشكل خاص على تطبيق Game Pass.

كما ستتيح مايكروسوفت أيضًا الترقية من أجل نظامها الجديد بالمجان للأشخاص الذين يستخدمون نظام ويندوز 10، على العديد من الأجهزة بل ومعالِجاتها سواء من Intel، أو AMD، أو حتى Qualcomm. إذ ترغب مايكروسوفت بأن يتم استخلاص أفضل ما في الجهاز من أجل تحسين تجربة اللعب مع دعم مزيد من الألعاب على أي جهاز.

عليك أن تعلم أن مايكروسوفت توفر كذلك للمستخدمين عبر Game Pass حوالي أكثر من مائة لعبة مميزة، كما أنها سوف تضيف العديد من الألعاب من أجل المساعدة بأن يحدث مشاركة للعب مع عدد من المنصات الأخرى، وهي ميزة ربما تبرز المزيد من المعلومات عن ويندوز 11.

الموعد

وحتى لا تنتظر كثيرًا عزيزي القارئ، فإن ويندوز 11 سوف يتاح للمستخدمين مع نهاية هذا العام في فترة العطلة السنوية تحديدًا، بينما سوف تتوفر نسخة بيتا التجريبية أثناء تلك الفترة من أجل تجربتها.

لا تنسى الاطلاع على مقالأهم خمس أدوات تكنولوجية وحاسوبية يمكن الاستعانة بها في مجال التعليم والبحثوشكرًا على حسن المتابعة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى