التوعية الرقميةتطبيقات التواصل

أهم أربع تطبيقات التواصل الاجتماعي تستحق اهتمامك

في هذا المقال نقدم لكم أربع تطبيقات من تطبيقات للتواصل الاجتماعي هامة للغاية بما تحويه من مميزات، ولكن مع هذا فإنها ما تزال خارج دائرة اهتمام الكثير من الناس لذلك كان لهم هذا الموضوع الذي نسرد فيه ما يلي:

الانستجرام

وهو موقع استطاع أن يحقق نجاحًا ساحقًا خاصة مع المشاهير تماما مثله مثل تويتر إن لم يكن نجاحه أشد. فعيب الفيس بوك هو حاجتك الدائمة للمتابعة والتعليق على كل ما يرد على حسابك وإن كنت من أصحاب الأعمال والشهرة سوف يكون الأمر صعب للغاية بالنسبة لك، لكن في نفس الوقت أنت تريد أن تتواصل مع معجبيك ومن يهمك أمرهم فما العمل يا ترى؟ استطاع هذا التطبيق وهو تطبيق الانستجرام حل هذه المشكلة.

فالتطبيق يقوم على الصور والفيديوهات التي تشاركها مع متابعيك الذين يعطوك آرائهم، وكلما كان عدد متابعيك كبيرًا كلما حققت من ذلك الأمر مكاسب رائعة تتمثل في قدرتك على التأثير في الآخرين بما تنشره وهو أمر له أهميته البالغة في عالم الدعاية والإعلان، إنها فرصة إذن يقدمها لك انستغرام لا ينبغي أن تفوتها.

تيك توك

حقق هذا التطبيق شهرة ليس فقط من خلال ما يقدمه من فيديوهات تمتاز بكونها تجمع بين المرح والفكاهة أو فيديوهات تمتاز بانفرادها، بل كذلك من خلال ما يقدمه من أموال لمن يستخدمه أو يعمل على نشر الفيديوهات فيه. إذ أن هذه الطريقة ساهمت بلا شك في أن يحفظ لنفسه مكانًا قويًا بين مختلف مواقع السوشيال ميديا الأخرى.

اليوتيوب

موقع يعرض مختلف الفيديوهات بمختلف اللغات ومن مختلف أنحاء العالم وكلما زادت عدد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بك والموجودة على قناتك التي يمكنك أن تنشئها مجانًا، كلما نلت أرباحا كبيرة، بل ونلت تكريم من التطبيق نفسه، يمكنك كذلك الاشتراك على القنوات التي تعرض موضوعات تهمك. كذلك يمكنك التعليق وضغط زر الإعجاب أو عدم الإعجاب بحيث تتمكن من التواصل مع صانع المحتوى ومع من يتشاركون معك في نفس الاهتمام.

لينكد إن

وهو موقع من مواقع السوشيال ميديا التي تقوم على مشاركة المعلومات بين المستخدمين من المحترفين في شتى المجالات، وله مجموعة هائلة من المزايا ويستخدم من قبل الكثيرين حول العالم، استخدامه سهل وسريع وسوف تكتشف بنفسك باقي مميزاته عندما تقوم باستخدامه والتعامل معه.

لا تنسى الاطلاع على مقالكيف تكون الدردشة والحوار عبر الانترنتوشكرًا على حسن المتابعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى