لايف ستايل

أفضل خمس مواقع للحيل والألغاز الذهنية

متع عقلك!!

يُعتبر حل الألغاز نوعا من أنواع الرياضة الذهنية للصغار والكبار لأنها تعمل على رفع مهارتنا في التفكير وحل المشكلات. كما أنها تفيدنا في اكتشاف آفاق جديدة لاستخدام عقولنا من خلال تدريبها على البحث والتفكير في معرفة حلول الألغاز والألعاب، ولكن بشرط أن نلعبها باعتدال؛ فلا نسرف في إضاعة وقتنا لساعات طويلة، بل لمدة معقولة نحددها لأنفسنا حتى نستفيد من وقتنا في إنجاز دروسنا وأعمالنا الأخرى. وهذه المواقع الخمسة التي نقدمها لكم في هذا المقال، تحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الحيل والألغاز التي يمكن حلها من الموقع مباشرة كما تتميز الألعاب بتعدد مستويات صعوبتها، وهذه المواقع هي كالتالي:

  • موقع محتويات: ويضم هذا الموقع حوالي 200 لغز مميز ما بين الدينية والثقافية لا تفوت إذن أن تقوم بالانضمام له فهو سهل للغاية في مختلف خطوات استعماله، بل ولن تشعر عزيزي القارئ بالصعوبة في التعامل معه على وجه التحديد.
  • موقع الألغاز فقط: يقوم على تجميع الصور وهو يعتمد على الذاكرة البصرية إلى حد كبير لذلك فإنه سوف يقوي فيك قوة الملاحظة على نحو جيد.
  • موقع الجانب المشرق: وهو موقع مشهور للغاية للألغاز ويعد الأفضل بشهادة الكثير ممن تعاملوا معه حيث إن الصور الخاصة بألغازه هي في الواقع رائعة للغاية، لذلك سوف تستمتع حقا وأنت تقوم بحل اللغز.
  • موقع رابط ويب: ويمتاز عن مواقع ألغاز أخرى عديدة في كون أنه من الممكن أن تنشئ أنت ألغازك الخاصة عليه والتي تقدمها للآخرين كما يقدمون لك أيضا ألغازهم، إنه موقع رائع حقا سوف تقضي فيه وقتا ممتعا للغاية.
  • موقع محيط: إذ لا يمكننا أن نغلق قائمة أفضل الألغاز دون الحديث عن هذا الموقع الذي قد يقدم لك ألغازا مكونة من 400 قطعة تستحق مثابرتك من أجل الفوز.

هل تعرف مواقع أخرى أفضل إذن أخبرنا بها وأخبر باقي القراء من خلال التعليقات المتاحة على المقال، وتلك التعليقات يمكنك أن تكتب بها أيضا آراءك في المواقع التي سبق وذكرناها للتأكد من أنك قد جربتها جميعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى